ميديا / مسلسلات / أفلام (العدد : 44)

الضيوف - فيلم قصير

2017-04-30

ضيوف في حياتنا:كثيراً ما تؤثر علينا طرق التربية التي تربينا بها, وبالرغم من رفضنا لهذه الطرق ودائماً نتمنى لو كان والدينا اتبعوا طريقة مختلفة في التربية لكنا أفضل حالاً من ما نحن فيه.ورغم ذلك نجد أنفسنا نتحول في لحظة لنربي أبناءنا بالطريقة التي تربينا نحن بها, ونستخدم نفس الكلمات بدون وعي أو تفكير.أحياناً ما يزورنا من الماضي ضيوف غير مرغوب في وجودهم الآن. وبالطبع أنا لا أتكلم عن الأشخاص نفسهم لهم منا كل التقدير والإحترام. ولكن أتكلم عن الكلمات والطرق القديمة التي لاتتناسب مع أطفال هذا الجيل.

شايلة الهم - فيلم قصير

2017-04-03

في أي حادثة تحرش يقع دائماً اللوم على البنت.لابسة قصيرلابسة ضيقلابسة مفتوححتى الأطفال والرضع لم يسلمن من هذا الإتهام.فما ذنب المحجبات إذن.وكأن الشباب من حقهم أن ينهشوا في جسد الفتيات أيا كان ما تلبسه.فتصبح الفتاة دايماً "شايلة الهم" عند خروجها من المنزل.كما الذباب عندما يلتهم في الحلوى.

رسالة من جنين.

2017-02-05

لما قالولي ده ولد اتشد ضهري واتسند ولما قالولي دي بنية كأن الحيطة وقعت عليا... أيوة لسة فيه ناس بتفكر بالطريقة دي في مجتمعاتنا العربية. ولسة فيه ناس بتجهض البنات لأنهم عايزين ولد. اتفرج على الفيديو كامل من هنا:  

الصداقة الحقيقية

2017-01-29

الصداقة الحقيقية الصداقة الحقيقية هي التي تستمر رغم المعوقات والصعاب.الصداقة الحقيقية هي التي يقبل فيها الصديق صديقه بكل عيوبه ومميزاته.الصداقة الحقيقية هي التي ترسم البسمة في وقت الضيق وترفع المعاناة. الصداقة الحقيقية تدفعك للأمام وتشجعك.الصداقة الحقيقية نادرة فتمسك بها.