البخل دمر البيت


  • التاريخ : 2018-01-16

  • التحميل :

  • المشاهدة : 173

  • المصدر : موقع زواج سعيد

  • الكاتب : م: منى

  • عدد المعجبون :

اتصلت بى فى ساعه متاخره من الليل وهى تبكى بحرقه ، هى ام لاولاد فى سن الجامعه تقول لى كلما تذكرت انى تزوجت هذا الرجل اصاب بانهيار عصبى

زوجى حتى الان بعد 23 سنه زواج يهيننى امام الجميع امام  اولادى واهلى ابى متوفى وامى تعيش الان معى وبلاش تقولى يكفى ان زوجك متحمل والدتك...... لان امى هى من تصرف على البييت،  زوجى بخيل جدا حتى انه حينما توفى ابى كان يعلم ان لها معاش كبير وبعد ابى صار المعاش اكبر صمم ان ماما تيجى تعيش معانا كنت ارفض لانها لم تكن تعلم بحالتى مع هذا الانسان وسكت ، وظهر امام الجميع انه ابن بار وهيشيل حماته ايه الاخلاق دى بس مع الاسف لا يعلم احد ما اعلمه انا لاننى اصرف كنت على نفسى من جيب ابى فى حياته لاننى كنت اقول له دائما انت السبب ياابى انت من وافقت ان اتزوج هذا الرجل لم تنصحنى ان افكر لاننى كنت صغيره فى العمر ولم اعرف مصلحتى .

تحكى كنت ابلغ ال19 من عمرى وابى رجل شديد وصعب لم اسمع منه كلمه حب ولا حتى مره اخذنى فى حضه ولا شجعنى ولا اى شئ ،كان يحب الولد وانا البنت الكبرى عندما قال لى هذا الرجل الذى تزوجته كلمه حب حلوه قال لى انت احلى بنت فى الدنيا شعرت انى ملكه ومن هنا كنت اسئلها هل كنتى تحبين هذا الرجل ؟ قالت ايوه احببته بشده وقلت لها اذا هذا اختيارك لو بابا قال لا كنتى هتقولى بابا حرمنى من احلى شئ فى الدنيا وهو الحب فلا لوم على ابوكى.

تعالي نفهم لماذا زوجك يهينك بهذه الطريقه امام الاخرين ؟؟؟ وفى نهايه النقاش هذا الرجل بخيل جدا وتزوجها طمعا فى المال وكل ما تسئله عن الفلوس يقولها هاتى من بيت ابوكى ولكن ان لم تسئله بيكون كويس جدا معها ولكنها قالت لى اصبحت لا احترمه واقول له الراجل هو من يصرف على بيته واولاده ومن وقتها واصبحت العلاقه بيننا مكسورة اشعر انه لم يتزوجنى لشخصى مع ان الجميع يشهد بجمالى وعقلى وحكمتى ولكننى ارفض الاهانه من رجل اشعر انه يفتقد اقل مشاعر الرجوله وبعد وفاة ابى قرر استضافه امى حتى يكتمل الاستنزاف للفلوس بتاعه امى عاوزه اعرف هل هذا يرضى ربنا ؟؟ هل هذا عدل ؟؟ نسيت ان اقول لكم انه لديه مال ووظيفته ومركزه كبير ولكننى لا اعلم اين يذهب هذا المال؟؟؟ اشعر انى ضيعت عمرى هباءا مع رجل عديم الرجوله

افكر جيدا ان اتركه واعيش انا واولادى بعيد عنه حيث انهم ليس تحت وصايته هم اصبحوا فوق 21 سنه فلست اخشى ان ياخذهم منى كنت اعيش لاجلهم والان اريد ان استقل بحياتى واعمل مشروع صغير واعيش فى امان.

ما رايكم فى هذه القصة هل من حلول لهذه السيدة؟  



تعليقات