مقتل شاب فى كافيه فى مصر الجديدة


  • التاريخ : 2017-02-07

  • التحميل :

  • المشاهدة : 32

  • المصدر : YouTube

  • الكاتب : Other

  • عدد المعجبون :

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من القبض على المتهمين بقتل شاب داخل كافيه بمصر الجديدة، وذلك بعد انتهاء مباراة مصر والكاميرون

قالت بسنت ثابت، إحدى شهود العيان على واقعة "قتيل كافيه مصر الجديدة" عقب انتهاء مباراة نهائي إفريقيا، بين مصر والكاميرون أمس، بعد مشاجرة حدثت بينه وبين إدارة وعمال الكافيه، إن المشاجرة بدأت بعدما طلب الشاب "القتيل" محمود بيومي معرفة الحساب الخاص به لسداد المبلغ ومغادرة المكان هو وخطيبته.

وأضافت أن أحد العاملين بالمكان طلب منه الانتظار قائلا: "أقعد مكانك محدش هيمشي غير لما كله يحاسب"، وهو ما أثار غضب الشاب ودارت مشادة كلامية بينه وبين العامل بالمكان.

وأكدت بسنت، لـ"الوطن"، "غضب القتيل من طريقة كلام العاملين بالمكان معه وارتفع صوته مطالبًا بالسماح لخطيبته بسرعة مغادرة المكان، وسينتظر هو لحين سداد الحساب وفي هذه اللحظة تدخل مدير الكافية وقال لهم حساب الترابيزة دي معايا أنا".

وتابعت: "رد بيومي عليه وقاله هي البلطجة اللي مشيتها يعني اتبسطتوا لما بلطجت!"، مشيرة إلى أن الشاب تفاجأ فور خروجه من المكان بشباب من العاملين فيه ينتظرونه في الخارج وانهال أحدهم عليه بالضرب بكرسي حديد على ظهره حتى سقط على الأرض وسط ذهول الجميع"، حسب وصفها.

وأوضحت الشاهدة، أنه بعدما تلطخت ملابس أحد الشباب العاملين بالمكان بالدماء استبدل ملابسه بأخرى نظيفة، وخرج إلى الشارع، ووصلت سيارة الشرطة ونقل الشاب إلى المستشفى، مؤكدة "لما كتبت الواقعة على (فيس بوك) كنت لسه معرفش إنه مات وبعدين عرفت إنه مات وأنا شايفة إن الموضوع عمد".

كانت نيابة مصر الجديدة برئاسة المستشار محمد عبدالشافي المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة، بدأت تحقيقاتها في واقعة مقتل شاب عقب انتهاء مباراة نهائي إفريقيا، مساء أمس، بعد مشاجرة حدثت بينه وبين إدارة وعمال الكافيه.

وقالت مصادر قضائية، إن التحريات الأولية أشارت إلى حدوث مشادة كلامية بين المجني عليه محمود بيومي، وإدارة الكافيه بسبب غلقهم أبواب الكافيه وطلب مبلغ مالي معين من رواده قبل انصرافهم "مينيمم تشارج"، وهو ما تسبب في مشادة كلامية بين الحضور والإدارة.














ز


تعليقات